Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
سأبكي يوم ترجعين
1 décembre 2009

مقطع 2 من رسائل خريف عمري

لكنني اليوم أقولها لك بصراحة لم تعرفين حقا ما تعنين لي و ما أنت بداخلي   X التي بداخلي لا تشبهك في شيء كرهك للبشر لم يترك فيها شيء مزقتها كأن حقدا قديما عاود الحياة و أتى على الأخضر و اليابس.

لست أدري ما أقول لك سوى أنك رائعة في كل شيء تصوري فلسفتك أوحت لك أنني لم أقدم لك أي شيء و أنني لم أكن في مستوى تطلعاتك و طموحاتك التي أشك يوما أنها ستوصلك إلى لاشيء.

بالمقابل أقول و لمادا أقول إنها الحقيقة التي لم تعني لك شيء بالمقابل قدمت لك أجمل و أرقى إحساس كنت عندي أغلى من نفسي كنت بالنسبة لي كل شيء قدمت لك الحب في أروع صوره لم ابخل عليك بأي شيء و كنت حريصا على أن تكوني سعيدة مهما كان الثمن كنت دائما أقولها مع نفسي أنني لن أنسى معروفك أو بالأحرى شفقتك كما تكرمت بالقول مهما كتب لي أن أعيش.........

تأكدي أنك في يوم قريب أو بعيد ستعرفين أنك أجرمت في حق نفسك قبل أن تجرمي في حقي.

تصوري لو أنني كنت و قتها ميسور الحال وو فرت لك ما كان علي حينها أن يكون متوفرا أكنت ستتزوجين بي لنفترض جدلا أن هدا حصل أكنت ستأتي اليوم و تقولين لي كما قلت لك في الصباح لقد فكرت و رتبت أوراقي و قررت أننا لن نصلح لبعضنا أم أنك ستكملين معي الطريق بدون عناوين كبيرة.

Publicité
Publicité
Commentaires
سأبكي يوم ترجعين
Publicité
Publicité